Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
hikmatsufyan.over-blog.com

شكراً للذكريات -برايس تايلور

 

 

Brice Taylor - Thanks for the Memories 

 

شكراً  للذكريات  -برايس تايلور

د.حكمت سفيان

 

 

" المشكلة  ليست في أولئك الذين لا يستطيعون رؤية الحل ,بل إنها تكمن في أولئك الذين لا يستطيعون رؤية المشكلة ."

" تعلمت و أدركت على مستوى لا شعوري العميق  بأن والدي  لا يقومان بحمايتي  , بل على العكس من ذلك لقد كانا هما الشخصين الذين كانا يقتاداني لأماكن وتجارب مرعبة و يسلماني لأشخاص مرعبين بشكلٍ لا يوصف.

 

" لم يكن هنالك مكانٌ يمكن أن أهرب إليه ولا مكانٌ يمكن أن اختبئ به"

" إنه لأكثر أماناً  أن لا يكون لديك عقل –إنه اكثر راحة أن لا يمون لديك عقل , كل ما عليك ان تفعله حتى تبقى على المسار هو أن تتبع  الخط الأصفر على الطريق"

" ديزني لاند بحق لم تكن أبداً مبهجة , لقد كان فيها دائماً الألم و العذاب "

"  عرفت الان بأن بان الانتهاكات الطقوسية ليست إلا وسائل للوصول إلى غاية ."

"To be afraid is to have more faith in evil than in God." -- Emmet Fox 

أن تكون خائفاً يعني بأن لديك إيمان بالشر أكثر مما لديك إيمان بالله .

(إيميت فوكس)

 

 

 

  إن الانفصال عن الواقع هو آليةٌ دفاعية تتضمن قيام الدماغ بتجاهل  العالم الخارجي في الظروف البالغة الشدة و ذلك حتى يتمكن الدماغ من حماية نفسه من تبعات التعرض لتلك الظروف .

عملية البرمجة هي عملية تحطيم إنسان حتى يصنع من حطامه  مسخٌ أو عبد ينفذ كل ما يطلب منه بلا تفكير و يؤمن بكل ما تريده أن  يؤمن به.

تتم برمجة الشخص أو أسير الحرب عن طريق إدخال البيانات التي يرغب المبرمج  بها إلى الجزء المعزول من ذاكرته , الجزء الذي لا تطاله سلطة الوعي أو الشعور و الجزء الذي لا يمكن للوعي أن يصل إليه.

 

لقد أصبح معلوماً  اليوم بأن الطفل في حال تعرضه للإهمال و سوء المعاملة و الاغتصاب الجنسي  فإن شخصيته  كونها هشةٌ و سهلة التدمير تتجزأ إلى عدة شخصيات , و البيئات التي تعرف بإساءة معاملتها و اغتصابها للأطفال ينشأ فيها فردٌ متعدد الشخصيات و يلاحظ في تلك البيئات بأن أفرادها يستطيعون في لحظةٍ واحدة أن ينقلبوا رأساً على عقب  فيتحولوا من أشخاص ودودين و لطيفين إلى مجرمين سفلة في لحظةٍ واحدة و ذلك يعود ببساطة إلى ما تعرضوا له في طفولتهم .

و نحن نعلم بأن الشخصية هي مصدر السلوك  فإذا تبدلت شخصية الإنسان فمن الطبيعي أن يرافق ذلك تبدلٌ جذريٌ في سلوكه , و أحياناً يتم قدح الشخصية الثانية نتيجة موقفٍ ما أو كلمة يسمعها الشخص ذو الشخصيات المتعددة , وهذه الكلمة تكون كافيةً حتى تقلب كيانه و تجعل منه شخصاً آخر.

 

يشرح كتاب الموتى المصري  Egyptian Book of the Dead  طرق التعذيب  و التهديد والتعريض للأهوال اللازمة لإحداث الصدمة trauma  بالإضافة إلى استخدام العقاقير المختلفة و التعويذات السحرية و أساليب التنويم المغناطيسي (التنويم الإيحائي)  hypnotism   و التي تهدف جميعها لاستعباد شخصٍ ما و سلب إرادته .

لقد استخدمت  كنيسة الروم الكاثوليك خلال القرن الثالث عشر أساليب  القهر و الإرهاب ذاتها  من خلال محاكم التفتيش الشائنة لبسط سلطتها على الشعوب الأوروبية .

يعاني المحاربين القدماء في فيتنام  Vietnam veterans  من  فجوة في الذاكرة أو فقدان ذاكرة جزئي amnesia  كما أنهم يشعرون بأنهم منفصلون عن الحياة و يعانون من صعوبة في التركيز و التفكير ولا يعرفون إلا شعوراً واحداً هو الغضب , كما يعانون كذلك من ردات فعلٍ مبالغٌ فيها على المؤثرات  over-responsive to stimuli  و هذه جميعاً تعتبر من علامات ما يعرف  باضطراب الكرب التالي للصدمة disorder   post-traumatic stress , و غالباً ما يجتاح أولئك المحاربين القدامى سيلٌ مفاجئٌ من ذكريات الحرب المرعبة .

و خلال تعرض المصاب لسيل الذكريات تلك فإنه يشعر بأنه يعايش بشكلٍ فعلي تلك التجربة  حيث  تبعث للحياة مجدداً داخل دماغه جميع الذكريات الحسية sensory  memories و يفقد المصاب إحساسه بالواقع , و هذه الحالة تدعى بوميض الذكريات   flashback .

و يفيد  الجنود القدامى بانهم خلال المعركة كانوا يشعرون بأنهم منفصلون عن الأحداث حتى عند تعرضهم للإصابة  , إنهم يشعرون و كأنهم يقفون خارج أنفسهم دون أن يشعروا بأي شيء لأنهم يكونون  في حالة انفصال عن الواقع أي واقع الحرب , غير أن دماغهم يستمر في تسجيل تفاصيل كل ما يرونه و كل ما يسمعوه و كل ما يتذوقون و كل ما  تشتمه أنوفهم.

و هذه الذكريات التي تم التقاطها يتم تفعيلها مجدداً عند مرور الشخص بحالة وميض الذكريات 

Re-experienced during a flashback  .

و عندما يمر الإنسان بتجربةٍ نفسية تفوق مقدرته على الاحتمال  يرافقها شعورٌ عارمٌ بالرعب و انعدام الحيلة فإن التفارق dissociation يحدث كوسيلةٍ تمكن الدماغ من معالجة تلك الأحداث و التعامل معها دون ان تدمره.

إن تلك التجربة المريرة أو أجزاء منها بالإضافة إلى المشاعر التي رافقتها تنفصل عن الشعور حيث يتم عزلها في اللاشعور , وكلما ازدادت حدة الصدمة ازداد انفصال تلك التجربة عن ساحة الشعور.

تتشكل لدى الطفال الذين يتعرضون للانتهاك الجنسي و التعذيب فجوةٌ في الذاكرة  و نسيانٌ amnesic  أو تناسي لتلك الأحداث البشعة التي مروا بها .

و في دراسةٍ أجرتها ليندا وليم  Linda William  فإن مئات الأطفال الذين تم إدخالهم إلى قسم الاسعاف و الطوارئ في المستشفيات نتيجة تعرضهم للانتهاك الجنسي  sexual abuse  تم التواصل معهم لمدة عشرين عاما ًفإن  ثلث أولئك الأطفال  فقط عندما وصلوا إلى سن البلوغ كانوا يتذكرون ما تعرضوا له في طفولتهم من انتهاكٍ جنسي.

ثلث أولئك الأطفال فقط قد  احتفظوا في عقلهم الواعي بذكرى ذلك الانتهاك الجنسي الذي تعرضوا له , بينما كبت ثلثي أولئك الأطفال ذكريات الانتهاك الجنسي و التعذيب أو ان أدمغتهم قامت بعزلها  في حيزٍ خاص في اللاشعور , و كأن ذلك الكبت أو العزل بمثابة آليةٍ دفاعية يلجأ إليها الدماغ في أوقات المحنة و الألم الشديدين .

 

 

انشئ معهد  تافيستوك  للعلاقات الإنسانية  The Tavistock Institute of Human Relations في لندن في العام 1921  لدراسة نقطة الانكسار   breaking point  عند بني البشر , ونقطة الانكسار هي النقطة التي تنكسر عندها إرادة الإنسان و شخصيته و يفقد ثقته بكل شيء .

وبعد الحرب العالمية الثانية استوردت الولايات المتحدة العديد من العلماء  النازيين و الفاشيين من ألمانيا و إيطاليا  و استقدمتهم عبر امريكا الجنوبية  و الفاتيكان لاستخدامهم في مشروعٍ سري دعي بمشروع    بيبر كليب  PAPERCLIP   للسيطرة على أدمغة البشر و استعبادهم.

ظهر مشروع   إم  كالترا  MKULTRA  للوجود في الثالث عشر من إبريل في العام  1953  وهو مشروعٌ يهدف كذلك إلى السيطرة على أدمغة البشر.

وفي العام 1960  أطلق رسمياً في الولايات المتحدة ما عرف بمشروع  مونارش  MONARCH  و تشير تسمية هذا المشروع  إلى فراشة  الملكة  Monarch butterfly  , ذلك أن الضحية بعد تعرضها  للصدمة  trauma الناتجة عن التعرض للصدمة الكهربائية يغمرها إحساس بخفة الرأس  light-headedness  و يشعر بنفسه و كانه فراشةٌ تطير في الهواء .

نظراً لأن الإناث يكن أقل احتمالاً للألم من الذكور   فإن 75% من ضحايا السيطرة الدماغية هن من الإناث.

مستويات البرمجة وفق مشروع مونارش  :

Levels of Monarch programming:

المستوى ألفا  Alpha :

تتم البرمجة وفق المستوى  ألفا عن طريق تجزئة شخصية الضحية  subdividing the victim's personality  :

يتميز الخاضعون لهذه المرحلة من مراحل البرمجة بحدة نظرٍ و قوةٍ بدنيةٍ عالية.

المستوى  بيتا  BETA  (البرمجة الجنسية) Sexual programming :

النمط  بيتا من انماط البرمجة يعرف بمستوى البرمجة الجنسية و عن طريق هذه البرمجة تتم إزالة جميع المبادئ الأخلاقية و مبادئ الحياء و الشرف من دماغ الضحية  في الوقت الذي تتم فيه إثارة و تفعيل الغرائز الجنسية إلى اقصى درجة.

النمط  دلتا  Delta   (برمجة القاتل ) :

يخضع لهذا النمط من انماط البرمجة منفذي أعمال الاغتيال و القتلة المأجورين و عناصر قوات دلتا  Delta Force و سواهم .

الخاضعون لهذا المستوى من مستويات البرمجة ينفذون الأوامر بشكلٍ أعمى حتى و إن كانت أن يقوموا بقتل أنفسهم  , كما أنهم لا يعرفون الخوف ولا يفكرون إلا على المستوى التكتيكي  أي أن تفكيرهم ينحصر في كيفية تنفيذ الأوامر و حسب .

النمط ثيتا  THETA (البرمجة النفسية Psychic programming ) :

يخضع لهذه البرمجة الأشخاص الذين ينحدرون من عائلاتٍ شيطانية متعددة الأجيال  multigenerational satanic families

 

المستوى أوميغا  OMEGA :

يعرف هذا البرنامج ببرنامج التدمير الذاتي  self- destruction  , كما يعرف كذلك باسم  الكود الأخضر Code Green  .

يتميز الضحايا الخاضعين لهذه البرمجة بميول انتحارية أو ميول لتشويه أنفسهم .

يتم تفعيل برنامج الإنهاء الذاتي هذا عندما تبدأ الضحية بتذكر ماضيها أو عندما تحاول أن تعالج نفسها.

 

المستوى غاما  Gamma .

 

 

تبدأ عملية السيطرة على الدماغ عن طريق  تشكيل   تفارق  dissociation  في عقل الضحية و هذا الأمر يتم ما بين الولادة و بين السنة السادسة من العمر عن طريق إخضاع  الضحية للصدمات الكهربائية  و العقاقير ذات التأثير النفسي و التعذيب المنهجي   النفسي و الجسدي و الحرمان من الطعام و الماء و الاغتصاب الجنسي  و غيرها من أساليب القهر النفسي و الجسدي , و أحياناً تمارس هذه العملية على الجنين وهو في رحم أمه , كما تمارس كذلك على الراشدين من الأسرى و المعتقلين و قد سبق ان مارسها الجيش البريطاني على المعتقلين من ثوار إحدى  المستعمرات الإنكليزية في إفريقيا حيث كان يتم إطلاق أولئك الأسرى  بعد انتهاء عملية برمجتهم و استعبادهم النفسي ليعودوا مجدداً إلى صفوف الثوار ليقوموا بتنفيذ عمليات اغتيال داخل صفوف الثوار كما كانوا يقومون بإفشاء أسرار الثوار للجيش البريطاني وكانوا كذلك يقومون بتمزيق صفوف الثوار إلى ميليشيات و عصابات متناحرة , كما نفذت الاستخبارات المركزية الأمريكية  البرمجة الدماغية على المعتقلين في السجون العراقية ثم أطلقت سراحهم بعد ذلك مدعيةً بأنهم قد هربوا ليخترقوا صفوف الجماعات المناوئة للجيش الأمريكي في العراق .

إن نتاج عمليات التعذيب و القهر النفسية و الجسدية تلك تتمثل في تجزئة الدماغ إلى عدة شخصيات ,  وهي الحالة التي كان يشار إليها سابقاً بمصطلح   اضطراب تعدد الشخصية 

Multiple Personality Disorder   , بينما تطلق على هذه الحالة اليوم تسمية  اضطراب  الشخصية التفارقي  dissociative personality Disorder .

يتم استخدام الصدمات الكهربائية ذات الجهد العالي  بغرض إماتة الذاكرة و يتم تحديث برمجة الشخص الضحية بشكلٍ دوري كما يتم تعزيز تلك  البرمجة بشكلٍ دوريٍ كذلك.

 

موجات بيتا  beta waves : وهي الموجات التي يصدرها الدماغ عندما يكون في حالة نشاط.

حالة ثيتا  theta state : موجات ثيتا هي الموجات التي يصدرها الدماغ عندما يكون في حالة استرخاء ٍ تام أو على وشك الدخول في حالة نوم , وهي الحالة التي تعرف بحالة الغلس   The twilight state , وفي هذه الحالة يفرز الدماغ الكثير من  الإندروفينات  endorphins .

ومن الضروري الانتباه إلى ان  حالة الاسترخاء هذه التي تسبق  النوم أي حالة   الغلس تكون فيها قابلية الدماغ للتعلم السريع و الاحتفاظ بالمعلومات في أعلى درجاتها   نتيجة تعطل آليات  ترشيح المعلومات وهي الآلية التي ترتبط بالوعي و الشعور .

إن المعلومات التي تصل إلى الدماغ خلال تلك المرحلة يتم امتصاصها بشكلٍ مباشرٍ إلى اللاوعي دون أن تمر بأية مرشحات .

إن حالة الغلس  the twilight state , أي حالة الدماغ عندما يكون ما بين وضعي النوم و اليقظة هي الحالة التي  يكون فيها الدماغ في أقصى استعدادٍ له لتلقي البيانات المختلفة دون ان يكون هنالك أي تشويشٍ أو إعاقة لتلك البيانات التي تم تلقفها .

وهنالك طرقٌ أخرى لتغيير حالة موجات الدماغ brainwave  state    منها التعرض للضوء الذي يومض بشكلٍ سريع  كما هي حال الاضاءة في صالات الديسكو , و تعاطي المخدرات و بعض العقاقير ذات التأثير النفسي و التعرض للشوارد السالبة 0الأيونات السالبة) negative ions و التعرض لحقول الطاقة الألكترومغناطيسية   electromagnetic energy fields  و التعرض للصدمات الكهربائية  و التغير في الجاذبية في المخيخ  cerebellum  (الناتج عن الدوران) و التعرض لمصدرات الموجات الميكروية  microwave emitters  مثل أفران الميكروويف  و إشعاع أبراج  الخليوي  و أجهزة البث الفضائي.

وفي معسكرات أسرى الحرب pow camps  يستخدم العدو أساليب تدمير شخصية  الإنسان من خلال الحرمان من الطعام و النوم و من خلال تعريض الأسير للعزلة و التعذيب و التطاول على قيم الأسير و شتم مقدساته , و بعد تدمير شخصية الأسير و كسر إرادته يصبح قابلاً للبرمجة بشخصيةٍ و قيم جديدتين تناسبان السجان من خلال طريقتي الثواب و العقاب , و نتيجة ذلك كله فإن الأسير لن يؤمن إلا بالشيء الذي يريده السجان ان يؤمن به و لهذا السبب فإن أسرى الحرب لا يصلحون أبداً بعد عودتهم من الأسر لشغل أي منصبٍ قيادي أو شغل أي موقعٍ حساس و لا يجوز أـبداً إطلاع الأسرى العائدين على أي خططٍ أو أسرار حربية من أي نوع , كما يتوجب مراقبة أولئك الأسرى عن كثب و في حال وقوع عمليات اغتيال في مواقع تواجد أحد أولئك الأسرى العائدين  أو حدوث أي عمليات تخريب مجهولة المصدر أو تسريب للمعلومات السرية  فإن هنالك احتمال لتورط أحد الأسرى العائدين بغير وعيٍ منه  في تلك  الأعمال ولو بشكلٍ جزئي و هؤلاء الأسرى لا يجب معاملتهم كجواسيس أو خونة  و إنما كمرضى نفسيين   .

إن الأشخاص المصابين بحالة  تعدد الشخصيات  multiple personalities  يعانون من وجود فجواتٍ زمنية في حياتهم لا يعرفون عنها أي شيء , و من الممكن أن يكون المريض في الأوقات الضائعة التي لا يعرف عنها شيئاً في المكان الذي تتم برمجته فيه أو في المكان  الذي كان ينفذ فيه المهمات التي طلب منه ان يقوم بتنفيذها و على سبيل المثال فإن التقارير تشير إلى ان سائق الأميرة ديانا قد اختفى لعدة ساعات قبيل الحادثة و أنه هو نفسه لم يستطع تبرير ذلك الاختفاء لأنه لم يكن يعلم أين كان في تلك الساعات.

أحياناً تكون للشخصية الأخرى التي تشكلت داخل اللاشعور اسمٌ آخر تستجيب له و تستجيب لمن ينادي بذلك الاسم بشكلٍ مشابهٍ تماماً لعملية تقمص الأرواح الشريرة للإنسان  , و يمكن للمعالج النفسي التواصل مع تلك الشخصية أو تلك الشخصيات الخفية إذا تمكن ذلك المعالج من النفاذ إلى منطقة اللاوعي أو اللاشعور بشكل مشابه للطريقة التي يتكلم بها المعالجون الروحانيون مع الأرواح الشريرة التي تسكن أو تتقمص شخصاً  ما.

تتفعل لدى الأشخاص الذين تمت برمجتهم the programed persons  و تم التحكم بأدمغتهم ميولٌ انتحارية عارمة كلما تذكروا ماضيهم , كما تتفعل لديهم الرغبة في الانتحار مع اقتراب أعياد ميلادهم .

بمجرد أن يبدأ الشخص الخاضع للبرمجة في تذكر طفولته و تذكر التعذيب  و الانتهاك الذي تعرض لهما في طفولته فإن برنامج النوم يتفعل  فيستغرق ذلك الشخص في النوم العميق , أما في حال الأشخاص الذين اطلعوا على أسرار و مواقع البرمجة الدماغية و الأشخاص القائمين عليها فإنهم  و بمجرد أن يشرعوا في تذكر الانتهاك الذي عايشوه في طفولتهم أو بمجرد أن يفكروا بالاستعانة بمختصين في  فك  البرمجة  يتفعل لديهم  برنامج إنهاءٍ ذاتي يدفعهم للانتحار .

لعبة الاختباء و الهرب هي من الألعاب الدموية التي تتم ممارستها في مراكز البرمجة الدماغية حيث يطلب من الأطفال الخاضعين لعمليات التحكم بالدماغ أن يهربوا و يختبئوا و بعد ذلك يتم تعقبهم و معاقبتهم بكل وحشية  حتى يعلم الطفل بانه لا مكان للهرب و أنه ما من مكان يمكن أن تختبئ فيه من مجرمي البرمجة الدماغية.

 

من أين يؤتى بالأطفال الذين تتم السيطرة على أدمغتهم:

الأطفال اللواتي التي تحمل بهن فتياتٌ مراهقات سفاحاً و ذلك عن طريق الجهات التي تدعي بأنها تتبنى أولئك الأطفال .

دور رعاية الأيتام بشكلٍ عام و بشكلٍ خاص نظام رعاية الأيتام الذي يتبع كنيسة الروم الكاثوليك  The Roman Catholic orphanage system .

الأطفال الذين يهربون من منازلهم بسبب تعرضهم للاغتصاب أو سوء المعاملة و أنتم تعلمون بأنه في كل عام يهرب آلاف  الأطفال في الولايات المتحدة من منازلهم , و الوضع في بلاد أخرى مثل أمريكا اللاتينية و دول الاتحاد السوفييتي السابق  و دول جنوب شرق آسيا و الصين  هو  أشد سوءاً.

الأطفال الذين يتم اختطافهم و يختفون بشكلٍ غامض في كافة أنحاء العالم.

أطفال الأشخاص الخاضعين للسيطرة الدماغية .

أطفال العائلات التي درجت على القيام بانتهاك أطفالها جيلاً بعد جيل .

 

" إن معظم الضحايا الناجين  (من عمليات السيطرة الدماغية) ينحدرون من عائلاتٍ شيطانية ( اعتنقت عبادة الشيطان منذ عدة أجيال."

الأقارب المنحدرين من عائلاتٍ شيطانية منذ عدة أجيال  يظهرون نزوعاً أكبر  لامتلاك  قدراتٍ للتخاطر عن بعد  "

والآخرين الذين يتم استخدامهم في هذا الكابوس العصبي و الذين لا يعتبرون من ذوي القربى عادةً ما يأتون من دور رعاية الأيتام  ودور الإيواء , أو عائلات التي ينتشر فيها  زنى المحارم  كما ينتشر فيها اغتصاب الأطفال .

و هنالك كذلك ذلك النمط من أفراد العائلات الذي يشترك مع الحكومة  و وكالة الاستخبارات العسكرية.

معظم الأشخاص الخاضعين للاستغلال يأتون من عائلاتٍ  كاثوليكية  أو  مورمونية  أو الطائفة المسيحية العجائبية  كواجهة   لنشاطاتهم المقيتة ( علماً أن  أعضاء من مجموعاتٍ دينية أخرى  هم متورطون كذلك في تلك الممارسات).

 

حالة برايس تايلور :

الاسم المستعار  برايس تايلور  Brice Tylor 

الاسم الحقيقي لصاحبة الحالة    سو  فورد    Sue Ford.

الجنسية  : امريكية  (ولاية كاليفورنيا ).

تتحدث  برايس تايلور  عن نفسها قائلةً :       

 ولدت في  العشرين من شهر  كانون ثاني  (يناير) January من العام  1951 . بدأ والدي بتعذيبي منذ الطفولة  الباكرة بهدف تشكيل عدة شخصياتٍ مستقلة داخلي .

اسمي سوزان (سو) لين إيكارت فورد   Susan Lynne Eckhart Ford  -ولدت في ولاية كالفورنيا – أعاني من اضطراب  تعدد الشخصية  Multiple personality Disorder  الذي نتج عن الانتهاك الجنسي  الذي تعرضت له – كان أول من قام باغتصابي  هو والدي  المدعو 

كالفن تشارلز إيكارت  Calvin Charles Eckhart  , كما قام آخرين باغتصابي وذلك بغرض إلحاقي بمشروع  مونارش   project Monarch  .

تمت برمجتي لأصبح عبدة جنسية  و موديلاً رئاسياً  presidential model ( عبدة جنسية مخصصة للرؤساء و المشاهير  و  الأثرياء) .

 

كان والدي يحرمني من الطعام و عندما كان يختلي بي كان يقوم باغتصابي .

بدأت بتذكر تفاصيل طفولتي عندما بلغت من العمر 35 سنة , و بدأت أقرأ عن تجارب الجنود العائدين من فيتنام Vietnam veterans , وكيف أن ذكريات الحرب كانت تنبعث بشكلٍ مفاجئ في عقولهم على شكل  ومضات ذاكرة  flashback  تتضمن مآسي الحرب التي عايشوها.

تروي كاثي كيف كان والدها يضع أشياء في عضوها التناسلي لتوسعته إلى ان أصبح عضوها في سنتها الثانية واسعاً بما يكفي ليقوم  رجلٌ باغتصابها .

قالت كاثي بأن خالها  جون Jonn كذلك قد قان باغتصابها بينما كانت أمها تقف عاجزةً عن حمايتها سواءً من والدها أو من خالها.

ترى  كاثي بأن كلاً من والدها و والدتها كانا خاضعين للسيطرة الدماغية و انهما كانا يعانيان من اضطراب تعدد الشخصية  Multiple personality disorder  .

تقول كاثي :  انضمت   والدتي إلى الكنيسة البابوية الأولى  The First Baptist Church  في وودلاند هيلز Woodland Hills  و بدأت تصحبني معها إلى الكنيسة – أذكر بوضوح السراديب الموجودة تحت الكنيسة و التي كانت تصل الكنيسة بالمنازل المجاورة , و في تلك الكنيسة كنت أتعرض للاغتصاب  من قبل كاهن يدعى   غرانت ياتمان  Rev. Grant B. Yeatman   , و كان هذا القس بعد أن يقوم باغتصابها يخبرها بأنها ستذهب غلى الجحيم بسبب ما فعلته  , و لكنه سيغفر لها إن لم تخبر أحداً بما حدث .

لقد كان ذلك القس يخبرها دائماً بأن يسوع  لن يحب أبداً فتاةً شريرةً مثلها.

نظراً لأنه يتم اختيار الأشخاص القابلين للبرمجة من عائلاتٍ عرفت بقيامها باغتصاب أطفالها عبر أجيال فإن أبنائي الثلاثة  كيفين Keiven  و كيلي  Kelly و داني  Danny  قد تم إلحاقهم ببرنامج السيطرة على الدماغ."

تقول  كاثي بأن  الرئيس الأمريكي  جورج بوش  George Bush  كان مغتصب أطفال معروف و أنه كان يقوم باغتصاب ابنتها   كيلي   Kelly .

و عن الرئيس  الأمريكي السابق   رونالد ريغان  تقول كاثي بأنه لم يكن يغتصب أطفال وأنه لم يغتصب ابنتها , و تصف  رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارغريت تاتشار  Margaret Thatcher  بأنها كانت  سحاقية  lesbian .

تقول كاثي : " لقد خبرت العديد من تجارب غسيل الدماغ و التحكم بالدماغ و التعرض للصدمات الكهربائية و التعذيب في جامعة كاليفورنيا  ومعهد العلوم النفسية العصبية   Neuropsychiatric Institute.

" عندما بدأت بتذكر طفولتي أعطوني عقاقير منعتني من النفاذ إلى أجزاء معينة من ذاكرتي خلال الأحلام , وهذا هو سبب إعطائي عقار   الهالسيون  halcyon  ,وهو عقارٌ يسبب النوم العميق, وعندما بدأت الذكريات  التي تمت برمجتي على نسيانها بالطفو إلى منطقة الشعور الواعي  conscious awareness  كانت استجابتي لها على شكل ميولٍ انتحارية."

لأنه تتم برمجة  الأشخاص الخاضعين للسيطرة الدماغية على الانتحار عندما يشرعون في التذكر و عندما تفشل برمجتهم.

 

 

Halcyon

عقار الهالسيون  Halcion®  نوفودورم  Novodorm® سونغار Songar® : ينتمي هذا العقار إلى مجموعة البينزوديازيبين  benzodiazepine  و يوصف هذا العقار عادةً لعلاج الأرق  insomnia  و يتميز هذا العقار  بعمرٍ نصفيٍ قصير short half-life  (بحدود ثلاث ساعات) و هذا الأمر يجعله عقارٌ مثالي لعلاج الأرق دون أن يتسبب في النعاس و الوهن  عن صبيحة اليوم التالي.

 

 

نظراً لعدم معرفة الأطباء الذين تولولوا  معالجة  كيلي Kelly بأنها كانت خاضعةٌ للسيطرة الدماغية فقد اعتقدوا بأنها تعاني من  الذهان  psychotic  .

كانت كيلي تتخلص من أية ساعة تهدى إليها لأن برنامجها كان يحتم عليها ذلك .

في العام 1997 تم تشخيص حالة كيلي بأنها حالة اضطراب هويةٍ تفارقي   Dissociative Identity  Disorder – DID.

لكل عبدٍ خاضعٍ للسيطرة الدماغية  مدة صلاحية معينة و عندما تنتهي مدة صلاحيته يتم التخلص منه ذلك ان العبد يتطلب مراجعة دائمة و تحديثاً لبرمجته و تعزيزاً لتلك البرمجة و مراقبة خشية ان يتذكر ماضيه أو خشية  أن يحاول ان يخضع نفسه للعلاج .

لقد علمت كاثي بان صلاحيتها تنتهي في العام 2000  و انه في العام 2000 سيتم قتلها و رميها في المحيط لتأكلها الأسماك – سيناريو مشابه لسيناريو مقتل   اسامة بن لادن , و إذا كان بن لادن قد قتل فعلياً فهل كان عبداً خاضعاً للسيطرة الدماغية و قد انتهت مدة صلاحيته؟

" باعني والدي   كمومس  للجوار و معارف العمل , لقد برمجني لكي امتطي دراجتي إلى محطة الوقود الواقعة عند زاوية  جادة فينتورا Ventura Boulevard  و جادة فولبروك Fallbrook Avenue في وودلاند هيلز Woodland Hills .

لقد كان كلٌ  من  تيسديل Teesdale و روبرت Roberts يمتلكان محطة وقود  , و كان   فرانك Frank الميكانيكي  و عامل محطة الوقود هناك يمنح والدي  وقوداً و صيانة مجانية مقابل أن يمارس معي الجنس في مرحاض المحطة وقد استمر هذا الأمر لعدة سنوات."

 

 (تتحدث عن والدها):

"وضع يده على فمي حتى لا أصرخ كما أنه ضرب بطني بكوعه قبل أن يغتصبني ثم اصطحبني في اتجاه وجار  الكلب في واجهة ديزني لاند  حيث تعرضت هنالك  للمزيد  من الأشياء السيئة.  

" دكتور كوساك Dr.  Cusack الذي كان يقيم  في جادة فينتورا Ventura  Boulevard في  وودلاند هيلز Woodland  Hills  , و كان هذا الطبيب متورطاً و شريكاً حيث أنه قام  بقطب (خياطة) مهبلي عندما تعرض للتمزق نتيجة الانتهاك الذي تعرضت له, كما أن هذا الطبيب كان يتولى العناية الصحية بي عندما كانت تظهر علائم مادية على وقوع الانتهاك الجنسي.

ولاحقاً  عندما طلبت سجلات طفولتي الصحية  منذ عدة أعوامٍ خلت , أخبروني بأن دكتور  كوساك قد انتقل من الولاية و أن جميع سجلاته قد أتلفت ."

 

 " استمر والدي في تعذيبي و اغتصابي و اللواطة بي  كما هو معهود."

 

 

" اصطحبني والدي إلى جارنا الذي كان منزله ملاصقُ لمنزلنا ( فاسيانو  Faciano ) حتى يقوم باغتصابي مقابل  الحصول على قسائم من فئة العشرين دولاراً , كما قدمني والدي لمجموعة من الرجال حتى يمارسوا معي الجنس  في ورشة  السباكة   الخاص به .

أخذني أولئك الرجال  إلى ما وراء مجموعة  سميتي وود Smitty's Wood Lot ليقوموا بانتهاكي ( كنت أمارس الجنس الفموي معهم أو أنهم كانوا يقومون باغتصابي  أو أنهم كانوا يلوطون بي) مقابل أن  يدفعوا المال  نقداً لوالدي."

"

        

كان لدى والدي مجموعةً من الأصدقاء  من مغتصبي الأطفال ممن كانت لديهم فتياتٌ في مثل عمري و كانوا يقومون بتبادلنا فيما بينهم لأغراض جنسية , و كان كلٌ منهم يقوم بشكلٍ مستقل بتصويرنا بشكل خليع و في بعض الأحيان كانت تلك الأفلام تتضمن حيوانات . لقد أصبحت لدي عدة شخصياتٍ متمرسة في كل ٍ  من تمثيل الأفلام الخليعة و الدعارة."

 

" و كانت هنالك أوقاتٌ تمت فيها برمجة إحدى الشخصيات داخلي حتى تقوم بالمساعدة في اختطاف الأطفال الآخرين وذلك باستدراجهم إلى سيارة سوداء كبيرة .

كان يتم الاحتفاظ بالأطفال المختطفين في أقفاص  و بعد ذلك كان يتم استخدامهم في أفلام خليعة و عادةً ما كان يتم قتلهم في  الأفلام التي تصور جرائم حقيقية  snuff films ."

" و ربما كان ذلك هو مكان الأطفال المفقودين و الذين كثيراً ما نرى وجوههم على البطاقات البريدية  أو لوحات الإعلانات و ربما يكون تعرضهم للقتل هو سبب اختفاؤهم إلى الأبد."

 

أفلام الإجرام الحقيقي snuff films  : هي أفلامٌ تصور جرائم حقيقية أو عمليات انتحارٍ حقيقية و يتم إنتاج هذه الأفلام و تداولها  من قبل أشخاصٍ مختلين عقلياً .

 

" لم تكن هنالك نهاية للصدمات و التعذيب الذين كنت أتعرض لهما تقريباً في كل يومٍ و ليلةٍ من طفولتي."

" و في هذه السن المبكرة كان يتم سجني في غرفةٍ صغيرةٍ مظلمة تحوي سريراً  و كان يتم بيع جسدي  لعددٍ كبيرٍ من الرجال كل يوم."

Dean  Hartshorn

دين هاريتسهورن Dean  Hartshorn:

" كان لدى  دين Dean ابنةً جميلة   تدعى   دونا Donna  كانت تمتلك شعراً هو الأكثر شقاراً و عينين هما الأكثر زرقةً مما شاهدته.

كان والدي يعطيني  لدين و بعض أصدقاء دين ليقوموا باغتصابي   مقابل أن يقوم دين بإعطائه ابنته  حتى يقوم باغتصابها .

كانت عائلة  هارتسورن Hartshorn تنضم إلى عائلتنا خلال العطلة عدة مراتٍ في السنة  و كان يتم تصويرنا  أنا  و دونا  بينما كان اشخاصٌ مختلفون يقومون باغتصابنا."

 

" لقد كنت بالنسبة لوالدي و بالنسبة لأشخاص آخرين أمثل مشروعاً  مستقبلياً – استثماراً  كان يمكنه من الحصول على معلوماتٍ تقنية شديدة الحساسية  , كما كنت بالنسبة له استثماراً  يمثل بالنسبة له الأمان المالي , و أغلب الظن أنني كنت أمثل بالنسبة له حصانةً من الملاحقة القضائية المتعلقة بتهم ٍ مثل قيامه باغتصاب الأطفال و استخدام الأطفال في الدعارة و تصوير الأفلام الخليعة ."

" و بعد مرور بعض الوقت عندما أتى أبي لإطلاق سراحي  ظناً منه كما أعتقد  كما في كل مرة أنني شارفت على الموت نتيجة ما عرضني له كنت أخرج مفتتةً  (من الرعب و الألم) و في الوقت ذاته ممتنةً له لأنه أنقذ حياتي."

" كان    كليف سبير Cliff  Spear  كذلك مغتصب أطفال  مثل والدي  و كان كذلك صديقاً له  - ابنته    دي بي  Debbie (و التي تعرف كذلك  باسم  دي دي  DeeDee ) كانت بعمري  كما كانت من ضمن مجموعة أصدقاء صفي في المدرسة – قام والدي بمقايضتي مع   كليف  الذي كان يقوم باغتصابي في كل مرة كنت أنام فيها  في منزل ديبي .

في منتصف الليل كان يتم إيقاظي  أنا و ديبي  و أحياناً شقيقتها الصغرى     جين  حيث كان يتم اقتيادنا  إلى مستودع  كليف  للسجاد  ليتم تصويرنا  بشكلٍ خليع ."

 

  " غاي كوبر Guy  Cooper   كان الرجل الذي قام بتصويري في فلمٍ خليع في منزله    في هيدن هيلز Hidden  Hills مع ابنته الصغرى   بافي Buffy  , و في ذلك الفلم الخليع تم إرغامي على ممارسة الجنس مع الحيوانات و بعض  تلك الحيوانات كانت حيوانات مزرعة ضخمة , و يمكنك ان تتخيل مقدار العار والذل الذي تمثله مثل تلك التجارب بالنسبة لطفلة."

"  كما كان يفعل والدي دائماً فقد تسلل إلى غرفتي و شرح لي بينما كنت  على وشك النوم بأنني أنتمي للعرق الأسمى  كوني من سلالةٍ آرية و أنه فخورٌ بشعري الأشقر  و عيني الخضراوين وبشرتي البيضاء , بينما لم تكن لدي أي فكرة عن الشيء الذي يتحدث عنه –لقد تجاهلت ما كان يقوله و تظاهرت بأنني  لا أسمعه."

 

" اقتادني والدي إلى  مزاد  لنماذج العبيد   حيث نلت المرتبة الأولى هنالك و تم بيعي  إلى   بوب هوب Bob  Hope  في السوق المفتوح.

 

تتحدث  هنا عن  هنري كسينجر  Henry Kissinger :

"  داعبني بقوله  " سأنال منك " و هذه العبارة نقلتني إلى الشخصية التي يرغب بها و بهذه الطريقة كان ينفذ إلى شخصيتي  أو يحصل علي ."

تم تعليمي أن أكتب بطريقةٍ معاكسة  في سن الرابعة لأن من قاموا ببرمجتي  كانوا يرون بأنني سأصبح أكثر ذكاءً إذا استخدمت كلاً من نصفي الكرتين المخيتين  لدي.

و في سن الخامسة بدأت بالتدرب على رقص الباليه على يد مدربة منحرفة تدعى  مدام أولغا  Madam Olga .

 

الآنسة  ريبيكا موير  Mrs. Rebecca Muir  مدربة الإنشاد الديني :

" كان اسمها   السيدة ريبيكا  موير, و بالتزامن مع التدرب على الغناء الكنسي   في منزلها    وذلك لأداء الطقوس الكنسية ليوم الأحد تم تدريبي للقيام بالطقوس كما تم إرغامي   على الاشتراك في تصوير أفلام خليعة  عندما أتت مجموعة من الرجال إلى منزلها , كما تم تصوير أفلام خليعة في منزلها تتضمن  قتل أطفال  أو قتل أطفال رضع ."

" بدأت أحيض  عندما كنت في العاشرة من عمري  وهذا الأمر أدى إلى تعرضي للانتهاك بشكلٍ طقوسي ,حيث كانت تلك الطقوس تتضمن تعريضي للاغتصاب و إخصابي , في بعض الحالات مرتين في العام , وعندما كانت الأجنة تبلغ شهرين أو ثلاثة أشهرٍ من عمرها كان يتم إجهاضها ضمن طقوس و من ثم كان يتم التهامها  تأديةً  لمعتقدات المجموعة."

" نظراً للسيطرة الدماغية  التي كنت خاضعةً لها  لم تكن لدي القدرة على أن أتساءل أو أن ادهش من أي شيءٍ يجري لي , كنت فقط أنفذ ما كان يقال لي."

" لاحظت  أمي  بطني المنتفخ  و خلال الأشهر التالية كانت دائماً تؤنبني طالبةً مني بأن أبقي بطني مشدوداً  , غير أن أياً منا كانت تدرك بأنني كنت حاملاً , و كنت أبذل قصارى جهدي حتى  أشد بطني .

خلال سنوات مراهقتي  كنت أعاني من فقدان الشهية للطعام , كنت نحيلةً للغاية ولم أكن آكل كثيراً ولذلك فإن كوني حاملاً في الشهر الأول أو الثاني  لم يكن أمراً يمكن ملاحظته بسهولة و خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين لم يكونوا يتوقعون حدوث هذا الأمر ."

 

" كان جدي من جهة أبي  " إيفان  تشارلز إيكهارت Ivan   Charles   Eckhart "  صاحب مصنع  جيرسي آيس كريم   Jersey   Ice   Cream  , و كان مليونيراً ثرياً  , كما كان عمدةً  لبلدة  كوريكشنفيل  Correctionville الواقعة في ولاية    آيوا Iowa  حيث كان يعيش مع جدتي."

 

  " ومن بين الصدمات الأخرى التي تعرضت لها أني كنت قد أخذت إلى كنيسة سانت ميل الكاثوليكية St. Mel's Catholic Church في وودلاند هيلز Woodland Hills حيث  قام هنالك " أبٌ" بدينٌ و قصير باغتصابي  في الجزء الخلفي من الكنيسة في غرفةٍ جانبية."

" وضعوا طفلةً رضيعةً على  مائدة خشبية و قتلوها بينما كانوا يقومون باغتصابي و قالوا بان دماء الحياة الخاصة بها هي الآن تملأني و أن علي أن أحب الاستحواذ على حياة الأطفال الرضع.

لم أكن حقاً  أريدهم أن يؤذوا الطفلة أبداً , و لكن كان يتوجب علي أن ابتسم و أن أضحك أثناء قيامهم بتصويرها  و إلا فإنني كنت سأعرض نفسي للقتل  .

و كانوا يقومون بتصوير هذا النوع من الأفلام باستخدام أطفالٍ رضع أو فتيات صغيرات , على اعتبار أن الأصغر أكثر طهراً كما قال الرجل , ولذلك فقد كانوا   يؤمنون بأن الأجنة   هي الأفضل للحصول على حياة  هي الأكثر طهراً  لم يسبق لأحدٍ أن مسها , وكانوا غالباً ما يقومون بالتهام   لحومها في وقتٍ لاحق , و أحياناً كانوا يقومون بالتهام القلب هو ما زال ينبض."

 

 

" عندما كنت في ولاية  آيوا  تم إرغامي على إمتاع  شركاء جدي في العمل و أصدقائه من السياسيين  .

كنت أرقص عاريةً  فوق طاولة الاجتماعات  , كما كنت أقدم المتعة الجنسية إلى العديد من شركاء جدي .

و لكي يعرض قدراتي  طلب والدي من الرجال  أن يحرقوا عورتي  بسجائرهم  بينما  كنت  راكعةٌ أمامهم , و كان والدي يريد أن يبين كيف أنني سأبتسم ولن أظهر أي علامةٍ من علامات الألم وذلك  كوني واقعةً تحت السيطرة الدماغية.

و بعد هذه الاجتماعات  تم تقديمي إلى مستوىً أرفع من السياسيين  ,  و ابتداءً  من ذلك التاريخ  و في كل مرةٍ كان والدي يقتادني  في رحلته السنوية    إلى  ولاية  آيوا   كنت بشكلٍ تدريجي أتواصل  مع المزيد و المزيد  من الشخصيات السياسية."

 

" و أثناء إقامتي في ولاية   آيوا   خضعت لأولى  عمليات الإجهاض  والتي كانت جزءاً من سلسلةٍ  من عمليات الاجهاض  التي كانت تتم عن طريق  التعذيب و ذلك على يد طبيبٍ محلي .

و بالرغم من أنني  قد تعرضت للاغتصاب  و أصبحت حاملاً بعد خضوعي للطقوس  فقد كان يتم إذلالي  واحتقاري  لأنني أصبحت حاملاً."

 

" كان كلٌ  من جدي و والدي  يقيمان طقوساً  خلف منزلهما  , وفي تلك الطقوس أقنعاني بأنني قد قتلت  طفلي ( الذي ولد ميتاً )  ثم قاما بالتهامه  و أرغماني على مشاركتهما في ذلك."

 

" كنت أتعرض للوم و التقريع   على كل ما حدث  مع أنه لم تكن لدي أية إرادة فيما حدث."

 

ولاية  آيوا  Iowa   :

ولاية آيوا  هي الولاية  التاسعة و العشرين  -انضمت هذه الولاية إلى الولايات المتحدة الأمريكية  في  28 ديسمبر (كانون الأول)  من العام  1946  -يرمز إلى هذه الولاية بالحرفين  IA.

دعيت هذه الولاية   نسبةً إلى  شعب  الآيوا  Iowa people  الذي كان يستوطن منطقة هذه الولاية

 

" سوياً يمكننا المساعدة في خلق عالم آمنٍ و حر حيث يمكن للأطفال الخلاقون المبدعون أن ينموا بأمان دون الخوف من أن يتم امتلاكهم أو التلاعب بهم من قبل مجموعة خفية تتحكم الآن بكوكبنا – مجموعة لا تؤمن بالحرية و بدلاً من ذلك فإنها تكرس الحكم الشمولي و التعذيب و التحكم بالدماغ و استعباد الإنسانية."

 

 

 

" اختبر ليندون lyndon إمكانياتي البرمجية  - قام  بحرقي  ذات مرة  بسيجار  وذلك  حسب قوله  لأنه قد أخبر بأن يجرب ذلك ليرى ما الذي سيحدث ."

" لقد  هربت من ذلك و تجنبته  وفق الطريقة  التي تدربت عليها منذ ولادتي وذلك عن طريق  الانفصام العقلي  و لذلك  لم أكن استطيع الشعور بالألم ."

 

" خلال السنوات العديدة التالية  ارتبطت مع   كريج   من خلال برنامج تزاوج و من خلال الصدمة المشتركة  للتأكد من ان كريج كان واقعاً  تحت مقدارٍ كافي من السيطرة الدماغية   ليكون فيما بعد  سائسي .

 

استمرت حياتنا و وفقاً لبرمجتي قمت بتسليم ابنتي الصغيرة طاعةً للواجب إلى قاعدة سلاح البحرية  "بوينت موجو " Point Mugu  في كاليفورنيا , حيث أخذها رجالٌ عسكريون من بين زراعي بينما كانت ملفوفةً ببطانية وردية جميلة كانت والدتي قد حاكتها  لها.

أبقوها هنالك لفترة طويلة و بعد ذلك أعادوها لي .

و أحياناً عندما كانوا يحتاجون أحد أبنائي ليقوموا ببرمجته  كانوا يعطوني تعليمات بأن أركن سيارتي على طريق   لاس فيرجينس  Las Virgenes Road مباشرةً بعد طريق  أغورا  , حيث كان الرجال ذوي البدلات يأخذنا بسيارتهم  إلى  قاعدة  بوينت موغو Point Mugu .

 

Mickey Rooney  ميكي  روني:

" ابنتي الصغيرة  كانت  تمكث داخل سيارة  الليموزين  لتقدم   له الجنس الفموي , و كان ميكي يريدني أن أبقى لأراقب ما يحدث "

" كانت في العاشرة من عمرها تقريباً ...  و كانت هنالك أوقات كان فيها  ميكي  روني Mickey  Rooney  يلتقي بعائلتي  في مطعمٍ صغير  فاخر    في  أغورا هيلز  Agoura Hills , و عندما كانت الإشارات تعطى  كانت  كيلي تنهض  للذهاب إلى المرحاض  حيث كان  ميكي روني   يستغل ذلك  ليمتع نفسه جنسياً  بابنتنا الصغيرة الجميلة."

 

Mickey Rooney 

ميكي  روني  Mickey Rooney  : اسمه الحقيقي  جوزيف  يول Joseph Yule   ولد في العام  1920   وهوممثلٌ أمريكي  غير اسمه بشكلٍ رسمي إلى ميكي روني  في العام 1932  و ادعى  بان  والت ديزني  Walt Disney  قد استوحى اسم الفأر الشهير  ميكي ماوس  Mickey Mouse  من اسمه.

 

 

 

My pedophile father, Calvin Eckhart

أبي  مغتصب الأطفال    كالفن إيكهارت .

Bob looked at 

Kelly and gave my father a wink and a thumbs-up sign

نظر    بوب إلى  كيلي  و غمز لوالدي بعينه ثم رفع إبهامه  إعجاباً بها.

Three  men  in  suits  barged  into  our  hotel  room 

where my family was sleeping and took Kelly and I out of the room. She was 2'/2 years old. Then they 

took us to another room and tortured us both in front of one another.

" اقتحم  غرفتنا في الفندق ثلاثة رجالٍ ببدلاتٍ رسمية حيث كنت أنام مع عائلتي  و أخذوني مع ابنتي كيلي من الغرفة .

كان عمر ابنتي كيلي   سنتين و نصف  -اقتادونا إلى غرفةٍ مجاورة و قاموا بتعذيبنا أمام بعضنا البعض.

Kevin 

" دخلت في حالة مخاض و أنجبت ابننا الأول  كيفين كريج فورد Kevin Craig Ford في التاسع عشر من شهر اكتوبر من العام 1975 ..

" و في عدة أحيان كانوا  يأخذون  Kevin    كيفين  إلى غرفةٍ أخرى , و كان هنالك رجلٌ آخر يمسك بي , و كنت أقف  صامتةً مغلوبةً على أمري  بينما كنت أحاول سماع ما كان يجري لطفلي الرضيع .

لقد كان الصمت المفجع مؤلماً  بشدة , و كان  يتبع ذلك الصمت دوماً بعد برهةٍ كانت تبدو و كأنها دهر صراخ طفل من ألمٍ مبرح .

يا إلهي , لقد كان مجرد سماع صرخات الألم تلك أمراً لا يمكن احتماله .

و كنت عندها مغلوبةً على أمري بشكلٍ لا يوصف , فلم أكن أستطيع أن أساعد نفسي ولا أن أساعد ابني ."

" لقد تمت برمجتي على أن لا أقفل أبواب بيتنا  في  " أغورا" Agoura , و غالباً ما كان يدخل منزلنا رجالٌ  يرتدون بدلاتٍ رسمية , و كانوا دائماً يجملون مسدسات و أحياناً كان معهم سكين , و هؤلاء الرجال عادةً ما كانوا يأتون في مجموعة تتألف من ثلاثة , حيث كان واحدٌ منهم يمسك ابني و يقوم بتعذيبه , و كان هنالك وحدٌ يقوم بتعذيبي و واحد يحرس الباب .

It was always the same torture, horror and threats to both my baby and me

" لقد كان دائماً ذلك التعذيب و الرعب و التهديد ذاته لي ولابني الرضيع."

 

The lead 

man always said that if I cooperated and did a better job, they would not have to subject my son to this

But they tortured us no matter how well I did my job.   

         And, it is said that America is the land of the free and home of the brave.

كان زعيم تلك العصبة يقول لي دائماً بأنني إن تعاونت و قمت بعملٍ جيد فإنهم لن يعرضوا ابني لذلك , ولكنهم كانوا دائماً يقومون بتعذيبنا مهما كانت نتائج عملي طيبة , مع أنه يقال بأن الولايات المتحدة هي أرض الأحرار و الشجعان.

 

و بمر السنين  , أخضعت كيلي Kelly (ابنتي) للصدمة ذاتها التي تلقيتها , حيث كان يتم تعذيبها بشكلٍ متكرر و  تعريضها للصدمة  بمرأى مني .

التعذيب الذي تعرضت له أدى إلى تفتيت  بنيتها النفسية وذلك بغية تشكيل شخصياتٍ متعددة داخلها  وذلك حتى تسير على خطى والدتها لتستخدم لاحقاً  كنموذجٍ رئاسي."

 

 

  our 

newly elected Vice President at the time, George Bush, was/is a pedophile and Kelly was created to be

what was called a "Bush Baby

  " رئيسنا الذي تم انتخابه حديثاً  في ذلك الوقت  "جورج بوش"  كان مغتصب أطفال , و (ابنتي)  كيلي  تم تشكيلها لتكون  " فتاة بوش" .

But 

later, when the demonstration was over, Bush would take Kelly or another small child to the bathroom or 

to "show them something special." 

" و لكن فيما بعد وبعد انتهاء  العرض فإن بوش  كان يأخذ  كيلي أو طفلة صغيرة أخرى إلى الحمام ليريهم شيئاً خاصاً ."

I was on edge, even under mind control, as parts of 

me  sensed  that  my  little  girl  was  being  hurt.  The  connection  between  mother  and  child  often  makes   physical presence unnecessary to know the status of one's child, and it was difficult to carry on small talk 

with  Mrs.  Bush  while  my  child  was  being  raped.  The  Vice  President  brought  Kelly  back  when  he  was 

finished

"  لقد كنت على حافة الهاوية حتى و أنا تحت حالة السيطرة الدماغية ذلك أن جزئاً مني كان يشعر بأن ابنتي الصغيرة كانت تتعرض للأذى .

إن الارتباط بين الأم و الطفل غالباً ما يجعل من القرب الجسدي أمراً غير ضروري حتى تعلم الأم ما يحدث لولدها  .

لقدكان من العسير علي أن أتحدث مع  السيدة بوش بينما كانت طفلتي تتعرض للاغتصاب .

الرئيس الخبيث  بوش  أعاد  كيلي بعد أن انتهى منها.

 

         Bob Hope arranged many other times for George to be with Kelly in different and more private 

Settings

" و  في أوقات أخرى عديدة  رتب    بوب هوب  العديد من المناسبات ليكون  ليختلي  جورج  بكيلي في مواقع أخرى مختلفة أكثر خصوصية.

 

و عن زوجة  جورج  بوش  تقول كاثي:

I  believe  that  she  was  unaware  that  her  husband  was  molesting 

droves of little girls

" اعتقد بأنها لم تكن تعلم بأن زوجها كان مغتصب فتياتٍ صغيرات."

When Kelly was nearly three years old she 

was provided to George Bush to satisfy his pedophile desires

 

"عندما كانت كيلي في الثالثة من عمرها تم تقديمها  لجورج بوش  ليرضي شهوته في اغتصاب الأطفال.

 

" في العام 1980  شعرت برغبةٍ عميقة  في إنجاب طفلٍ ثالث  , مع أنني لست متأكدةً ما إذا كان ذلك نابعاً فعلاً مني أو أنه كان قرار المجلس  ممثلاً    ببوب  وهنري  و سواهم"

 

ولد ابني " دانيال  روبرت فورد  Daniel Robert Ford    في الخامس عشر من شهر مارس   من العام 1982  في مشفى  لوس روبليس  Los 

Robles  Hospital  في  ثوساند اوكس Thousand  Oaks  -كاليفورنيا  و كنت حينها في الواحدة و الثلاثين من عمري .

 

NASA

" عندما كان   داني  طفلاً  ذهبنا سوياً للبرمجة  .

كان عمره  عامٌ واحد عندما تم تكوين ملفات فضائه الدماغي الداخلي و ذلك حتى يمتلك مجالاً واسعاً من نقاط النفاذ, و دون الحاجة لإحداث الكثير من الصدمات كما في الأيام الماضية عندما تمت برمجتي .

لقد أثبت الزمان للمتحكمين بنا بأن الصدمة ذاتها هي إحدى أسباب انهيار العبيد .

ولهذا   السبب  تم إخضاع  داني  لتكنولوجيتهم الجديدة  منذ ولادته , و لذلك كانت تتم برمجتنا أنا و داني بشكلٍ مكثف كما كانت تتم مقاطعة برنامجينا مع بعضهما البعض .

 

 . Then to my horror, the man standing next to Danny 

gave a cue to another man and I watched in agony as Danny's little body jolted. They must have been 

giving  him  electroshock  and  God  knows  what  else.  After  a  time,  his  little  body  went  limp  and  he  was   unconscious

         I was dying inside, but knew from many past experiences with his older brother and sister that if I   made any attempt to interfere things would only get worse for all of us, especially Danny, so against  all 

maternal protective instinct, I maintained my composure

" ثم أثار رعبي قيام الرجل الذي يقف بجوار داني  بإعطاء إشارة  لرجلٍ آخر , و بعدها شاهدت جسد داني الصغير وهو يرتجف , و سبب ذلك لا بد أن يكون أنهم صعقوه بصدمة كهربائية , و الله وحده يعلم ما إذا كان هنالك شيءٌ آخر كذلك قد عرضوه له .

و بعد فتره من الزمن   ارتخى جسده و فقد وعيه , و في قرارة نفسي كنت أموت و انا أشاهد ذلك , و لكنني كنت أعلم من تجاربي السابقة  مع شقيقه و شقيقته الأكبر سناً بأنني إذا قمت بأية محاولةٍ للتدخل  فإن الأمور فقط ستزداد سوءاً بالنسبة لنا جميعاً و خصوصاً بالنسبة  لداني , و لذلك وخلافاً لكل ما تمليه علي غريزة الأمومة  بالقيام بحمايته فقد حافظت على رباطة جأشي .

(هذه الأحداث وقعت داخل وكالة ناسا)

 

 At   first he looked utterly humiliated and embarrassed, which was soon replaced with a look of utter shame 

that spread over his entire face and down his little body

         He could barely walk over to me and when I stood to help him, the NASA man said, "He's a big 

boy, he can do this on his own

" في البداية بدى بأنه مهانٌ و مرتبك  و بعد ذلك تبدلت نظرته  إلى نظرة من يشعر بالعار و انتشر ذلك الشعور ليظهر على وجهه ثم على سائر جسده الصغير .

كان بالكاد يستطيع المشي إلي و عندما وقفت لمساعدته   قال رجل  ناسا : إنه صبيٌ كبير , إنه يستطيع القيام بذلك دون مساعدة."

. The 

men did the same thing to several other children, including another little girl from Danny's preschool

Born Learners.

"فعل أولئك الرجال الشيء ذاته مع العديد من الأولاد الآخرين  بمافيهم فتاةٌ صغيرة من روضة  بورن ليرنرز  التي هي كذلك مدرسة داني."

to  this  day,  Danny  has  no  memory  of  this  event  available  to  his 

conscious mind

" و لغاية هذا اليوم  ليست لدى داني أية ذكريات عن ذلك الحدث في عقله الواعي."

these men took my son from me in the car at Point Mugu in the morning, and returned him back 

to me at the car by late afternoon. He would just limply lie on my lap all the way home, and then I put 

him to bed in his crib where he slept until the next morning without waking

" أخذ أولئك الرجال ابني مني  في سيارة     عند  بوينت موغو    عند الصباح ثم أعادوه  إلي  عند العصر  , كان فقط  يرقد  مرتخياً  في حجري طيلة طريق العودة إلى المنزل , ثم وضعته في مهده  حيث نام حتى صبيحة اليوم التالي  بعمق و دون أن يستيقظ ."

 

Trauma Before Use 

إحداث الصدمة قبيل الاستخدام:

بعد أن أصبح لدي أطفال , كانوا دائماً يوجهون الصدمات لي و لواحدٍ أو أكثر من أطفالي ( دائماً مع ابنتي  كيلي)  قبيل الموعد المحدد (للقاءات الجنسية مع المشاهير و السياسيين ) .

لقد كانت تلك التجارب مخيفةً و مروعة  إلى درجة أن  المتحكمين في كانوا متأكدين بشكلٍ كبير بأنني لن أتمكن من الوصول إلى ذكريات التجارب التي خضتها و التي كان إحداث الصدمة يهدف إلى حجبها و تغطيتها .

إن الصدمة التي عرضوني لها و التي عرضوا أطفالي لها على مرأىً مني قد بدأت منذ ولادتهم."

 

         George  Bush  was  always  mean,  gruff  and  degrading.  Overtime,  he  continually  gave  me  brutal 

'attitude adjustments.' He knew just how to twist the knife psychologically and could get me 'back in line

quicker than  anyone else, due to  the fact  that  he  had abused  my  daughter and  could devastate  me  by 

reminding me of the brutal things he did to her

" كان   جورج بوش  دائماً خسيساً  وضيعاً فظاً  و مذلاً , كان دائماً في الأوقات المستقطعة يعطيني توجيهاتٍ فظة .

لقد كان يعرف بالضبط كيف يضع السكين في الجرح نفسياً و لذلك فقد كان بإمكانه أن يعيدني إلى المسار بشكلٍ أسرع من أي شخصٍ آخر نظراً لحقيقة  أنه كان قد انتهك ابنتي و يستطيع تدميري عن طريق تذكيري بالأشياء الوحشية التي فعلها بها."

 

         I  thought  United  States  military  officials  were  supposed  to  be  in  service  to  protect  and  defend 

their  country  and  its  citizens.  Where  are  the  high  ranking  men  of  honor  that  protect  and  defend  the 

women and children in this country?

" كنت أعتقد سابقاً بان الموظفين العسكريين في الولايات المتحدة يفترض بهم أن يقوموا بحماية بلدهم و مواطنيهم , فأين هم الرجال ذوي رتب الشرف الرفيعة الذين يحمون النساء و الأطفال في هذا البلد ؟

 

لدى المشاهير  مشكلة في الحصول على جنسٍ آمن مع الناس  فهم لا يستطيعون الوثوق في أن أولئك الأشخاص لم يأتوا  لابتزازهم أو إيذائهم , و بما أنهم أشخاصٌ مشاهير فإنهم لا يستطيعون المغامرة بسمعتهم ,ولذلك فإن أولئك المشاهير يستخدمون العبيد للأغراض الجنسية  .

العبيد هنا هم الأشخاص الخاضعين للسيطرة الدماغية.

.

         Word seemed to spread like wildfire to stars about the sex slave service. They loved it just like the politicians did. 

و انتشرت كالنار في الهشيم  في اوساط الفنانين خدمة  الرق الجنسي  , وقد أعجب الفنانين بهذه الخدمة كما أعجب بها السياسيين."

شرح  بوب  Bob الأمر قائلاً : إنها جميلة و مثيرة إلى درجة عالية و لكنها بليدة ٌ عقلياً و لا تستطيع التفكير , كما أنها تفتقد المقدرة على التذكر .

." 

 

العديد من الأشخاص لا يعلمون بأنني  روبوت بحكم أنني كنت واقعةً تحت السيطرة الدماغية التامة , لقد كانوا يتصورون بأنني  بليدة أو  صماء و خرساء , و كان ذلك تكتيكٌ آخر كان   بوب يستخدمه.

" ابتكر هنري كيسينجر Henry Kissinger  شخصية   سو   بينما ابتكر  بوب هوب Bob Hope شخصية شارون  و بشكلٍ مبدئي كان كلٌ منهما يستطيع التعامل فقط مع الشخصية التي ابتكرها داخلي.

لم يكن  بوب يستطيع الوصول إلى شخصية    سو , كما أن  هنري لم يكن يستطيع الوصول إلى شخصية   شارون."

" خلال السنوات الأولى كانت معظم التعليمات تأتيني عن طريق الهاتف حيث كان المسيطرين علي يطلبون شخصيةً معينة   بالاسم  و هذا الأمر كان يجعلني أتخذ  تلك الشخصية و أنصت للتعليمات و عندما كانوا يقولون  "وداعاً  سو " كنت أرجع مجدداً إلى شخصيتي  المعهودة  دون أن أعي بشكل شعوري ما حدث لتلك الشخصية (و ماهي التعليمات التي تلقتها).

  It's  possible  that  some  of  the  astronauts  are  human 

robots, because I saw the formulas for programming  them so they could be  controlled from earth

" و من الممكن أن بعض رواد الفضاء ليسوا إلا روبوتات بشرية , ذلك أنني رأيت وصفات برمجتهم بحيث يتم التحكم بهم من على الأرض.

 

 

scientists sent "indigents" as  they called  them, to  the  moon and other planets, and they usually didn't 

return ...or if they did they tested them to see what killed them.

يرسل العلماء  " مساكين"  , كما يدعونهم, إلى  القمر و الكواكب الأخرى , و غالباً فإنهم لا يرجعون , و إن عادوا فإنهم يعودون  موتى  ليتم تشريحهم  لمعرفة ما هو الشيء الذي قتلهم."

 

 

         At these private meetings, I watched the men who literally ran the world. Men who decided when 

it was profitable and/or strategically important and timely to start a war. They even had it planned who 

would begin the fighting and where.

" وفي تلك الاجتماعات السرية شاهدت الرجال الذين  يقودن العالم بشكلٍ فعلي  -الرجال الذين يقررون متى تكون الحرب ضرورةً استراتيجية و متى تكون مربحة والتوقيت المناسب لإشعال تلك الحرب , كما أنه يقررون من هو الطرف الذي يبدأ الحرب و في أي مكان."

I was 

allowed  into  the  room  because  they  were  aware  that  I  was  under  mind  control.

"  سمح لي بالدخول إلى ذلك المكان لأنني كنت خاضعةً للسيطرة الدماغية."

"  يعتقد الأمريكيون بأنهم هم من ينتخبون رؤسائهم  , و لكن بناءً على ما شاهدته فإنهم لا يفعلون ذلك  ,ذلك أن عملية  تنصيب الرؤساء هي عمليةٌ  متحكمٌ بها إلى درجةٍ عالية كما انها عمليةٌ فاسدة.

و كذلك فإن وسائل الإعلام خاضعةٌ للسيطرة ولذلك فإن الأمريكيين لا يحصلون القصة الحقيقية و الكاملة , و الرؤساء يتم تعيينهم في مناصبهم قبل وقتٍ طويلٍ من انتخابهم."

" تنحى نيكسون عن الرئاسة و أصبح جيرالد فورد الآن رئيساً .

 

 

" إذا لاحظت بعض صور  الأشخاص الأبرياء في معسكرات الاعتقال عند إخضاعهم للتجارب المتعلقة بالدماغ و السلوك , فمن السهل عليك أن أن تستنتج بأن ما يحدث هو أكثر من مجرد عمليات تعذيب ٍ لأشخاص أبرياء لأسباب عرقية أو دينية .

إن تلك التجارب قد تم القيام بها عن عمد لزيادة فهم الدماغ و الجسد و كيف يمكن التحكم بالناس .

إننا كأشخاص لم نحط بشكلٍ تام بحقيقة الرعب الذي كان يمارس في ألمانيا على الضحايا , و لتلك الغاية قد سمحنا باستمرار ذلك الرعب حتى وقتنا الحاضر و خصوصاً أن أولئك الذين كان من المفترض أن تتم ملاحقتهم قانونياً بسبب جرائم الحرب التي ارتكبوها  مازالوا طلقاء ينعمون بالحرية.

و الحقيقة أنه من خلال مشروع   بيبر كليب Paperclip فإن العديد منهم قد جيء بهم إلى بلدنا من خلال  مكتب الخدمات الاستراتيجية  (the  Office  of  Strategic  Services  (OSS  و الذي كان في ذلك الوقت يمثل جهاز الاستخبارات الخاص بنا.

لقد  تم تعيين أولئك الأشخاص (المجرمين) في جامعاتنا  و مستشفياتنا الكبرى  حتى يستمروا في القيام بأبحاثهم العلمية   عديمة الشرف و الضمير .

 

التوأمة غير البيولوجية  Non-biological "twinning":

two  young  non-related  children  would  be  ceremoniously  initiated  in  a 

magical  "soul-bonding"  ritual  so  they  might  be  "inseparably  paired  for  eternity"

التوائم غير البيولوجية  عبارة عن طفلين صغيرين  لا تجمع بينهم اية صلة قربى تم ربط روحيهما ببعضهما البعض من خلال شعائر و طقوس سحرية إلى أن يصبحا مرتبطين ببعضهما البعض إلى الأبد.

They essentially share two halves of the programmed information, making them 

interdependent upon one another.

" إنهما بشكلٍ جوهري  يتشاركان في برنامجٍ مقسومٍ إلى نصفين  مما يجعل كلاً من هذين التوأمين معتمداً على الآخر ."

Paranormal phenomenon such as astral projection, telepathy, ESP 

etc. appear to be more pronounced between those who have undergone this process

" إن الظواهر غير الطبيعية  مثل   السفر خارج الجسد (مغادرة الروح للجسد) و التخاطر عن بعد و الإدراك الحسي الفائق  تتبدى بشكلٍ أكثر وضوحاً عند الأشخاص الذين خضعوا  لهذه العملية."

 

 

 

Multiple Personality Disorder and mind control through trauma-based programming

احداث اضطراب تعدد الشخصية  و التحكم بالدماغ  من خلال البرمجة القائمة على الصدمة.

 

" بعد أن  انتهت مهمتي مع  ريغان Reagan  في    بوامانا  Puamana تمت إعادتي غلى عائلتي .

لم أعرف ماذا حدث لهم أثناء غيابي  , و لكن كما هي الحال كل المناسبات السابقة , لم يختبر أياً منا الشعور بوجود  فجوةٍ زمنية في الوقت و لم يشعر أي أحدٍ بأنني قد ذهبت أو أنني قد عدت للتو."

"  عندما كان هينري كيسينجر  أو جورج بوش  يلتقيان  ريغان في المزرعة  كانت  نانسي تقدم لهما المقبلات و لم يكن يسمح لي بأن أتناول الطعام."

"  أجلسني  هنري كيسينجر  بقرب العميل السري عند شاشة المراقبة و أخبره بأن يعتني بي و لكن دون أن يعطيني الطعام أو أن يتحدث معي."

 

كانوا يمنعون الطعام و الماء عني بشكلٍ متعمد إلى أن أجتمع بعائلتي مجدداً , و يمكن أن تصل مدة الحرمان من الماء و الطعام إلى ثلاثة أيام.

كان يأتي رجلٌ ببدلة و يخرجني من عزلتي  حتى أستعد للقاء ريغان  أو نيكسون  أو  بيتي ويلسون أو أياً يكن .

by calling out that 

name, switched me back into my conscious personality

" بمناداته  لي بذلك الاسم كان يعيدني مجدداً إلى شخصيتي الواعية."

I was instructed where to cut my wrist in order to take my own life, should I begin to remember 

or tell

" لقد تم إرشادي إلى الموضع الذي يتوجب علي فيه أن أجرح معصمي  لأنتحر في حال ما إذا بدأت بتذكر ما جرى له أو في حال قيامي بالحديث عن ذلك الأمر."

تتحدث عن الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان:

I heard him explain to people that I was so "real" that 

he sometimes forgot I was a programmed robot.

"  سمعته مرةً يشرح للناس بأنني   أبدو "حقيقيةً" إلى درجةٍ ينسى فيها أحياناً أنني إنسانٌ آلي مبرمج

 

 

 

" طوال سنوات عانيت من ألم ٍ واخزٍ حاد و مزمنٍ في الحوض يصيب  المهبل و المستقيم .

ذهبت إلى الطبيب في محاولةٍ مني لأخفف من سبب الوجع , و لكن في العام 1984  قرر الأطباء بأن استئصال الرحم هو العلاج الوحيد للألم .

كان عمري حينها 33 عام .                                                  

بعد أن أجريت لي الجراحة قل الألم ولكنه لم يختفي بشكلٍ كلي , و في تلك الفترة كنت حينها أجهل  بأني قد تعرضت للانتهاك في الماضي .

ولكن عندما بدأ وميض الذاكرة و عندما بدأت ذكريات الانتهاك الجنسي المفرط الذي  تحملته طيلة حياتي تعرض لي , عندها فقط قل الألم .

و  بمجرد أن وصلت ذكريات الماضي الخفي إلى شعوري الواعي تماثلت  للشفاء و زال الألم."

 

   كثيراً ما تبدل بربارا  Barbra بين شخصياتها المختلفة و أعتقد بأن ذلك هو سبب خوفها من التمثيل على خشبة المسرح .

و أولئك الذين لديهم أعينٌ يبصرون بها  و آذانٌ يسمعون بها  يمكن أن يكونوا أكثر فهماً للمقال الذي كتب عنها في شهر  جولاي من العام 1994  من صحيفة  ليديز هوم Ladies Home Journal, و في ذلك المقال عندما تم سؤالها  عن سبب سلسلة علاقاتها الفاشلة و سبب عدم مقدرتها على إقامة علاقة دائمة  قالت بربارا : أعايش الكثير من المخاوف , كما أنني كتلةٌ من التناقضات  فأنا أتغير و أنمو و أغير رأيي بشكلٍ متواصل و لذلك  أخبر أي رجل بأنه الرجل الذي أبحث عنه إذا كان يحب أن يقيم علاقةً مع العديد من النساء و عندها فأنني سأكون الخيار المثالي لذلك الرجل .

هل كانت بقولها هذا تشير إلى تجربتها التي عايشتها مع  اضطراب تعدد الشخصية؟

 

 

         "If I can stop one heart from breaking, I shall not live in vain

         If I can ease one life the aching, or cool one pain

         Or help one fainting robin into his nest again, I shall not live in vain. " 

         -- Emily Dickinson

" إذا كان بمقدوري أن أمنع قلباً من أن ينكسر

فإنني لن أعيش عبثاً

و إذا كان باستطاعتي أن أواسي أوجاع مخلوقٍ واحد

أو أن أخفف من  ألمه

أو إذا كان بمقدوري أن أعيد فرخ  طائر أبو الحناء الضعيف إلى عشه

فهذا يعني بأن حياتي لن تكون عن عبث

إيميلي ديكينسون

 

 

 

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post